أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم فى شبكة و منتديات اون لاين، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط اسفل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه



.



منتديات اون لاين , اسلاميات, العاب, برامج, تحميل,ا فلام اجنبى, افلام عربى, صور , اغانى
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاخوة الاعداء كين واندر تيكر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ElkoManDa
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 378
العمر : 38
الموقع : 1online.yoo7.com
العمل/الترفيه : كوماندا
الجنسية :
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: الاخوة الاعداء كين واندر تيكر   الثلاثاء أبريل 14, 2009 11:39 am







اعود اليكم اليوم بموضوع جديد عن اثنان من اهم المصارعين في الـ WWE ... لعبا العديد من المباريات التاريخية ... ويعتبران من المصارعين الذين قام اتحاد الـ WWE
على اكتافهم انهما كين و الاندرتيكر ... وساتحدث في موضوعي عن عداوتهما
والتي قدما فيها اروع المباريات ... وايضاً ساتحدث عن فترة اتحادهما مع
بعضهما لتكوين فريق تاج تيم عجز عن هزيمته كبار المصارعين وسأتحدث عن فترة
انتقال الاحزمة و احتفاظهما بالالقاب ... الخ .












اسمه الحقيقي Glen Jacobs
... ولد عام 1986 في مدينة مدريد الاسبانية ... ويقيم حالياً في مدينة
تينيسي الأمريكية ... ويعتبر واحداً من المصارعين العمالقة وذلك لطول
قامته ... وزنه 148 كجم ... كانت بداية ظهوره عام 1992 في
USWA ... تدرب على يد Ray Candy و Dean Malenko و Jeff Bradley ... وصارع بعدة أسماء مثل Isaac Yankem, DDS و Doomsday و The Christmas Creature و New Diesel و Unabomb و أخيراً اسمه الحالي Kane ... ولديه ضربات قاضية هي Tombstone Piledriver و Chokeslam from Hell .













اسمه الحقيقي Mark William Calaway ... ولد عام 1965 في مدينة Houston
بمدينة تكساس الامريكية ... ويقيم حالياً في مدينة تكساس الأمريكية ...
وزنه 139 كجم ... كانت بداية ظهوره عام 1984 ... تدرب على يد
Don Jardine ... وصارع بعدة أسماء مثل Punisher Dice Morgan و The Commando و Texas Red و "Mean" Mark Callous و The Punisher و Kane The Undertaker و أخيراً اسمه الحالي The Undertaker ... ولديه ضربات قاضية هي Tombstone Piledriver و Last Ride Power Bomb بالاضافة الى ذلك لديه عدة حركات قوية مثل The Big boot و Balistic punches و Chokeslam from Hell و Running DDT و The Clothesline .













بدأت أحداث عداوة الاندرتيكر و كين من مهرجان Survivor Series
عام 1997 ، حيث هزم كين المصارع مانكيند ، وقام كين قبل هذا المهرجان
بمهاجمة عدة مصارعين في عرض الراو من بينهم المصارع أحمد جونسون ومانكيند
الذي غير اسمه في ذلك الوقت الى
Dude Love .

وقال الجنرال
مانجر لعرض الراو انه يريد رؤية مباراة ما بين كين والاندرتيكر ، ولكن
الاندرتيكر رفض هذه المباراة وقال أنه لا يمكن ان يضرب أخوه الذي هو من
لحمه ودمه من أجل عرض للمصارعة ، واستمر الاخوان مع بعضهما يتصارعان في
مباريات تاج تيم .






بدأت عداوة الاندرتيكر وكين في عام 1997 حيث قام كين بالتدخل في مباراة Hell in a Cell للاندتيكر امام شون مايكلز في مهرجان Bad Blood 1997 وتسبب في خسارة الاندرتيكر .





وفي عام 1998 قام كين بخيانة الاندرتيكر مرة اخرى عندما تدخل في مباراة الاندرتيكر امام شون مايكلز في مهرجان Royal Rumble لعام 1998 وكانت هذه المباراة على حزام WWF Championship
، وتسبب كين بذلك التدخل في المباراة بهزيمة الاندرتيكر وضياع حزام
الاتحاد عليه ، وبعد هذه المباراة قام كين بوضع الأندرتيكر في التابوت
واغلقه عليه واشعل فيه النار .



وهذه الخيانة
من كين أغضبت الأندرتيكر كثيراً مما جعله يطالب بمباراة ضد كين في مهرجان
الريسلمانيا ، وحدثت هذه المباراة بالفعل حيث واجه كين والاندرتيكر بعضهما
في مهرجان
WrestleMania 14 عام 1998 وفي هذه المباراة انتقم الاندرتيكر من كين وهزمه بعد ان نفذ عليه ثلاث ضربات قاضية tombstone piledrivers .

وفي نفس العام هزم الاندرتيكر كين مرة اخرى في مباراة جمعت بينهما .





واستمرت هذه العداوة حتى مهرجان Unforgiven 1998 عندما تواجه الاثنان في مباراة inferno match وهزم فيها الاندرتيكر كين للمرة الثالثة حيث انهى الاندرتيكر المباراة بحرق يد المصارع كين .
وفي عرض الراو
بتاريخ 1 / 6 / 1998 هزم كين عدوه الاندرتيكر بمساعدة المصارع مانكيند
ليصبح بذلك لـ كين الفرصة في اللعب على حزام الـ
WWF في مهرجان King Of The Ring .

ونتيجة لتدخل مانكيند وتسببه في خسارة الاندرتيكر حدثت مباراة مثيرة هي Steve Austin & Undertaker vs Kane & Mankind وكانت المباراة Hell in the Cell وانتهت بـ NO CONTEST .


في مهرجان King of the Ring 1998 هزم كين المصارع ستون كولد ليكسب حزام الـ WWF في مباراة First Blood match ، ولكن ستون كولد استعاد لقبه سريعاً في عرض الراو بتاريخ 29 / 6 / 1998 في مباراة بينه وبين كين .
بعد خسارة
اللقب مرة اخرى قام كين بتشكيل فريق تاج تيم مع المصارع مانكيند وكان يريد
ان يحصل على احزمة التاج تيم معه ، ولكن الاندرتيكر كانت عينه عليهما
وتحداهما في مباراة
Handicap match في عرض الراو بتاريخ 6 / 7 / 1998 وهزمهما فيها .



وبعد ذلك حقق كين حلمه بالفعل وربح احزمة التاج تيم مع مانكيند بعد ان هزم الاثنان فريق The New Age Outlaws ، ولكن فرحة كين لم تدم طويلاً حيث خسر احزمة التاج تيم امام الاندرتيكر و ستون كولد في مهرجان Fully Loaded 1998 .
واستعاد كين ومانكيند احزمة التاج تيم WWF Tag Team titles للمرة الثانية في عرض الراو بتاريخ 10 / 8 / 1998


ولكن مرة اخرى خسرا الاحزمة وكان السبب في ذلك هو كين عندما ترك مانكيند وحيداً في مباراتهما امام فريق New Age Outlaws في مهرجان Summerslam 1998 ، وبعد هذا المهرجان انتهت عداوة التيكر و كين مؤقتاً .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1online.yoo7.com
ElkoManDa
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 378
العمر : 38
الموقع : 1online.yoo7.com
العمل/الترفيه : كوماندا
الجنسية :
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعداء كين واندر تيكر   الثلاثاء أبريل 14, 2009 11:40 am







اتحد كين و الاندرتيكر وشكلا مع بعضهما فريقاً رائعاً أدهش اتحاد الـ WWF ، ولعبا اول مباراة معاً في عرض الراو بتاريخ 21 / 9 / 1998 ضد المصارعان Steve Austin و Billy Gunnوقاموا بهزيمتهم .
وبعد مرور أسبوع من هذه المباراة هزم الاندرتيكر وكين المصارع اوستن في عرض Breakdown بتاريخ 27 / 9 / 1998 ولكن ادارة الاتحاد وضعت فريق اخوة الدمار Brothers Of Destruction في مباراة صعبة امام ثلاث مصارعين هم The Rock و Mankind و Ken Shamrock وخسروا امامهم .
وكانت آخر مباراة لفريق اخوة الدمار مع بعضهما ضد المصارعان Steve Austin و The Rock في عرض الراو بتاريخ 12 / 10 / 1998 وانتهت المباراة بـ NO CONTEST .





بعد سلسلة الانتصارات التي حققها فريق اخوة الدمار Brothers Of Destruction رجعت العداوة بين اعضاء الفريق ( كين و الاندرتيكر ) مرة اخرى ، وفي مهرجان Judgment Day 1998 تواجه الاندرتيكر وكين في مباراة وكان الحكم لها هو نفسه المصارع ستون كولد والذي أعلن انتهاء المباراة بـ NO CONTEST ، وفي أثناء هذه المباراة كان Paul Bearer متواجداً .


وفي اليوم التالي للمهرجان مباشرة تحدى الاثنان بعضهما مرة اخرى في عرض الراو في مباراة Casket match والتي انتهت ايضاً بـ NO CONTEST بسبب ان التابوت تدمر .





وأراد كين الحصول على حزام الـ WWF ولكن حلمه لم يتحقق بسبب ان الاندرتيكر اخرجه من دورة التصفيات المؤهلة للعب على حزام الاتحاد وذلك في الجولة الاولى في مهرجان Survivor Series 1998 .



واشتعلت العداوة بين الاثنان بعد مهرجان Survivor Series 1998 حيث تم اقامة مباراة Inferno match بين الاندرتيكر وكين في عرض الراو بتاريخ 22 / 2 / 1999 وانتهت بفوز الاندرتيكر .


بعد ذلك أراد الاندرتيكر ان تستمر هذه العداوة فتم عمل مباراة Handicap match بين كين ضد البيق شو و الاندرتيكر وانتهت المباراة بفوز كين عن طريق الـ DQ .
وفي عرض الراو بتاريخ 2 / 8 / 1999 قرر كين ان ينتقم من الاندرتيكر فشكل فريق مؤقت مع المصارع Roaddog ليواجها البيق شو و الاندرتيكر ولكن فريق كين خسر المباراة .





واستمرت العداوة واستمرت سلسلة انتصارات الاندرتيكر ، ففي مهرجان Summerslam 1999كانت هناك مباراة The Big Show & The Undertaker vs. Kane & Xpac على احزمة التاج تيم ، وفاز فريق اندرتيكر و بيق شو بالمباراة وبالأحزمة .


وتكررت نفس المباراة في عرض Smackdown التالي لمهرجان Summerslam 1999 بتاريخ 26 / 8 / 1999 واحتفظ فريق الاندرتيكر و البيق شو بالأحزمة .
في عرض الراو بتاريخ 13 / 9 / 1999 حدثت مباراة خماسية The Rock vs Kane vs Big Show vs Mankind vs The Undertaker وانتهت بـ NO CONTEST .





وفي عرض الراو السابق لمهرجان Summerslam 2000 خرج كين ونفذ ضربته القاضية Chokeslam from Hell على الاندرتيكر داخل الحلبة .


ونتيجة لذلك تحددت مباراة بين الاثنان في مهرجان Summerslam 2000 وانتهت بـ NO CONTEST بسبب ان الاندرتيكر قام بنزع قناع كين وعلى الفور جرى كين خارج الحلبة وهو يحاول تغطية وجهه .





في مهرجان Unforgiven 2000 تحددت مباراة Fetal Fourway بين الاندرتيكر و كين و كريس بنواة و الروك وانتهت بفوز كريس بنواة .


تغلب الاندرتيكر على كين و كريس جيريكو و كريس بنواة في عرض Smackdown في مباراة رباعية بتاريخ 9 / 11 / 2000
وبعرض Smackdown التالي حدثت مباراة تاج تيم Kane & Kurt Angle vs. The Undertaker & Chris Jericho
وانتهت بفوز فريق Kane & Kurt Angle





وبدأت عداوة قصيرة بين كين وكريس جيريكو بعد هذه المباراة حيث واجه الاثنان بعضهما في مهرجان Survivor Series 2000 وتغلب كين على جيريكو .


وانتهت هذه السنة بمباراة مثيرة Handicap match ... The Rock & The Undertaker vs. William Regal & Rikishi & Kane


انتهت بفوز فريق The Rock & The Undertaker




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1online.yoo7.com
ElkoManDa
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 378
العمر : 38
الموقع : 1online.yoo7.com
العمل/الترفيه : كوماندا
الجنسية :
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعداء كين واندر تيكر   الثلاثاء أبريل 14, 2009 11:41 am





عاد فريق اخوة الدمار مرة اخرى في شهر يناير عام 2001 ، وفي مهرجان Royal Rumble 2001 دخل كين رقم 6 وأخرج 11 مصارع ولكن المصارع ستون كولد قام بإخراجه .





وبمهرجان No Way Out 2001 هزم فريق The Dudleyz فريق Edge & Christian وفريق Kane & Undertaker في مباراة 3-WAY Tables match

وقام كين بتسجيل رصيد جيد لفريق اخوة الدمار عندما فاز بحزام الـ WWF Hardcore في مهرجان WrestleMania 17 عام 2001 في مباراة بينه وبين البيق شو والمصارع رافين .



وبعد ذلك بدأ فريق اخوة الدمار عداوة جديدة مع المصارعين Edge و Christian و Triple H و Albert و Rikishi و Haku ، وفي أثناء عداوة اخوة الدمار مع هؤلاء المصارعين تغلب كين على تربل اتش في مهرجان Judgment Day 2001 ليربح حزام WWF Intercontinental في مباراة Chain match .
وفاز فريق The Brother of Destruction بـ WCW Tag Team Titles لما هزما المصارعان Chuck Palumbo و Sean O'Haire وذلك في عرض Smackdown بتاريخ 9 / 8 / 2001

بدأت عداوة اخرى لفريق اخوة الدمار مع فريق Diamond Dallas Page و Chris Kanyon بسبب ان Diamond Dallas Page كان يضايق Sara زوجة الاندرتيكر ، فتم تحديد مباراة بين الفريقين في مهرجان SummerSlam 2001 وكانت مباراة steel cage match وانتهت بفوز فريق اخوة الدمار واصبح بذلك معهم بطولتي WWF World Tag Team Championship و WCW World Tag Team Championship .



واستمر هذا الفريق المدمر في تدمير أي مصارع يعترض طريقه ، فقاموا في مهرجان Unforgiven 2001 بهزيمة فريق KroniK المكون من المصارعين Brian Adams و Bryan Clarke .



وفي مهرجان Survivor Series 2001 اشترك الاندرتيكر وكين في فريق الـ WWF المكون من Rock & Y2J & Big Show & Kane & Taker وهزموا فريق Austin & RVD & Angle & Booker & Shane Mcmahon





نزع كين قناعه عام 2003 ومنذ ان نزع قناعه وهو يفعل اشياء غريبة مثل تنفيذ حركة الـ Tombstone على Linda McMahon
زوجة فينس ماكمان في عرض الراو مما ادى الى عداوة بينه وبين شين ماكمان
ولعبا مبارتين خطيرتين هزم فيهما كين المصارع شين ماكمان ، المباراة
الاولى
Last Man Standing match في مهرجان Unforgiven 2003




والثانية ambulance match في مهرجان Survivor Series 2003 .



وشهد هذا المهرجان ايضاً مباراة خطيرة بين الاندرتكير وفينس ماكمان من نوع Buried Alive match وتدخل كين فيها وساعد فينس ماكمان على دفن الاندرتيكر .

في مهرجان Royal Rumble 2004 اشترك كين في مباراة الحدث الرئيسي وتم إخراجه من المباراة عندما دقت موسيقى الاندرتيكر وأرعب بها كين فاستغل المصارع Booker T الفرصة وقام بإخراج كين من الحلبة .



قام الاندرتيكر بعمل Come Back بشخصية Deadman مع Paul Bearer في مهرجان WrestleMania 20 وهزم المصارع كين .
وبعد هذه الهزيمة وقع كين في حب Lita
وقام باختطافها مما ادى الى عداوة بينه وبين مات هاردي انتهت بمحاولة
فاشلة من مات هاردي لانقاذ ليتا عندما نفذ عليه كين حركة الشوكسلام .




وأخبرت ليتا المصارع كين بانه سيلعب مباراة مع شون مايكلز وحدثت المباراة بالفعل وهزم شون مايكلز كين في مهرجان Unforgiven 2004 في مباراة No DQ




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1online.yoo7.com
ElkoManDa
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 378
العمر : 38
الموقع : 1online.yoo7.com
العمل/الترفيه : كوماندا
الجنسية :
مزاجك :
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الاخوة الاعداء كين واندر تيكر   الثلاثاء أبريل 14, 2009 11:42 am








في مهرجان Royal Rumble 2005 لعب الاندرتيكر مباراة CASKET MATCH ضد المصارع John Heidenreich وهزمه وقد تدخل بهذه المباراة كين و سنتسكي ، وبهذا المهرجان اشترك كين في مباراة الحدث الرئيسي وخرج على يد جون سينا .



بدأت عداوة جديدة لفريق اخوة الدمار مع MVP في عرض SD بتاريخ 13 / 10 / 2006 عندما تغلب كين على MVP عن طريق العد خارج الحلبة .
واستمرت عداوة كين و MVP في عرض SD بتاريخ 20 / 10 / 2006 وفاز كين على MVP عن طريق الـ DQ بعد ضربة غير شرعية من MVP وهروبه خارج الحلبة .



وبعرض SD التالي هزم مستر كينيدي المصارع كين بعد تدخل من MVP في مباراة No-DQ match .
راى الاندرتيكر ان اخوه كين يتعرض لهجوم عنيف من المصارعان MVP و Mr. Ken Kennedy فقرر ان يتحد معه لايقاف هذان المصارعان عن حدهما ، ففي عرض SD بتاريخ 3 / 11 / 2006 حدثت مباراة The Undertaker & Kane vs. Mr. Ken Kennedy & Montel Vontavious Porter
وبالفعل حقق الاندرتيكر ما يريده وانتصر هو و كين في المباراة .



وللمرة الرابعة تواجه كين و MVP في مباراة بعرض SD بتاريخ 17 / 11 / 2006 ولكن هذه المرة خسر كين ، وخسر مرة اخرى في مباراة Steel Cage في عرض SD التالي لهذا العرض .



وانتقم كين أخيراً من MVP عندما هزم فريق جون سينا فريق البيق شو في مهرجان Survivor Series 2006 .










وانتهى عام 2006 بمباراة قوية بين MVP vs. Kane في مهرجان Armageddon 2006 وكانت مباراة Inferno match وفاز بها كين بعد ان حرق ظهر MVP وسبب له تشوهات وحروق بالغة .




وبعد هذه المباراة اتحد فريق اخوة الدمار مرة اخرى وهزموا فينلي و كينج بوكر في آخر عرض SD لسنة 2006



ارجو ان ينال الموضوع العجابكم





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://1online.yoo7.com
 
الاخوة الاعداء كين واندر تيكر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ¨¨°~*§¦§ منتدى الرياضة §¦§*~°¨¨ :: المصارعة الحرة-
انتقل الى: